اهلا بك يا زائر منور المنتدى مشاركاتك هي 0 يلا شدلنا حيلك وشارك كمان
 
الرئيسيةبوابة المبدعينس .و .جالمجموعاتالتسجيلالتسجيلدخول

- التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

 
بسم الله الرحمن الرحيم


اعزائي اعضاء منتديات المبدعين كافية .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذا الموضوع هام جدا للجميع اللي سوف اتحدث فيه عن:

 

 


قوانين المنتدى

 


لكل منتدى قوانين , ومنتدىالمبدعين كافية سوف يضع قوانينه التي هي ليست بجديده على الاعضاء الكرام
ولكن لاخذ فقط الحيطه والحذر لكي لانخسر اي عضو من اعضائنا داخل المنتدى
حيث ان هذه القوانين سوف تطبق على جميع الاعضاء حتى على المشرفين:
1- يجب على العضو ان يكتب موضوعه الجديد في القسم المناسب داخل المنتدى.
2- يجب على العضو عند كتابة عنوان لموضوعه الجديد ان يكون العنوان لائق وغير غامض.
2- يجب على العضو ان يتحلى بالاخلاق الاسلامية الحميدة وعدم التلفظ داخل المواضيع او الردود بألفاظ لاتليق به كمسلم.
3- يجب على العضو ان يتجنب المواضيع التي تكون فيها اهانه لعضو داخل المنتدى او لشركة سيارات معينة بأسمها.
4- يجب على العضو حفظ حقوق الاخرين عند نقله من موقع آخر الى منتدانا سواء اكانت صوره او معلومه ,
أي يجب على العضو ان يذكر اسم المصدر الرئيسي, او ان يكتب كتابة :منقوول:
5- يمنع وضع اي اعلان تجاري سواء اكان هذا الاعلان سلعه معينه او منتدى معين.
6- يمنع نشر المواقع الفاضحه او صور النساء التي لاتتناسب مع الاخلاق العامه داخل المنتدى.
7- يمنع جميع المواضيع التي تدعو الى التفحيط سواء اكان مقطع فيديو او الاعلان عن اماكن التفحيط.
8- يمنع تسجيل العضو بأسماء تتضمن المخالفات التالية :

 

- أسماء الرؤساء مثل : جورج بوش ، صدام حسين ... ألخ .
- الأسماء التي لا تحتوي على أي معنى وتدل على استهتار مثل خشششخش أو 100110 أو &&^^%$

- أسماء معروفة لأعضاء ومراقبين فاعلين في المنتدى مع إضافة حرف او مدة او نقطة او أية علامة .

 

- أسماء فيها دعاية لموقع آخر أو شركة تجارية أخرى دون أخذ تصريح من الإدارة.
- أسماء تدل على رتبة في المنتدى مثل : مراقب , مشرف , مدير ... ألخ .
- أسماء تدل على معاني هابطة سواء كانت باللغة العربية أو الإنجليزية.

9- يحق لادارة المنتدى حذف أو تعديل أي موضوع يخالف قوانين المنتدى دون الرجوع إلى الكاتب.
10- يحق لإدارة المنتدى تعليق عضوية أي عضو يخالف سياسة المنتدى.

 

اتمنى اني ماأثقلت عليكم في قراءة هذي التعليمات لانها مهمه للجميع
ولكي لانقع في ايت احراجات مع اي عضو في المنتدى ,
والمثل يقول: اللي اوله شرط .. آخره نور

 

 


اخوكم:
الزعيم










 

ملتقى الابداع والمبدعين



Designed And Developing By graphics.mam9.com
Supporting : firefox, IE 7, IE 8, GC 1, AB 11.7
Vida Style [Ver 1.0] With css